رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاتبة سعودية تروي قصة بداية إصابة والدها بـ"كورونا " رغم "حذره التام" حتى وفاته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الكاتبة والإعلامية السعودية، أفنان محمد حياة، تفاصيل مؤثرة عن رحلة والدها الراحل مع فيروس كورونا الذي لم يمهل الرجل المسن كثيراً من الوقت منذ دخل جسمه رغم الاعتكاف في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة وبكامل الاحتياطات.
وقالت إن والدها الراحل لم يكن يخرج من منزله إلا مرتين أسبوعياً، لجلستي غسيل الكلى، بعد اتخاذ كل الاحتياطات الوقائية، إذ حرص الراحل وعائلته على الحذر لكونه كبيراً في السن ومصابا بأمراض السكر والضغط بجانب الفشل الكلوي الذي كان يعاني منه.
وأضافت: رغم ملازمة المنزل وعدم الخروج إلا مرتين أسبوعياً لقسم غسيل الكلى المنفصل عن أقسام معالجة المصابين بأمراض أخرى، بما فيها كورونا، أصيب بالفيروس دون أن يتم التأكد أين وكيف تم ذلك.
وحثت الإعلامية، المواطنين، على عدم التساهل في حياتهم واتخاذ كل الإجراءات الوقائية وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة لتجنب الإصابة بكورونا في ظل عودة الحياة بشكل تدريجي لطبيعتها في أكبر بلدان الخليج العربي.
وتوفي محمد حياة، مساء يوم الجمعة الماضي في إحدى مستشفيات مكة المكرمة بعد ساعات من دخوله إليها، متأثراً بمضاعفات إصابته بفيروس ”كوفيد 19“ الذي يتسم بسرعة العدوى والوصول للبشر.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up